د. مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء


مدبولي يبحث آليات النهوض بالاقتصاد الوطني وفقا لتوجيهات الرئيس

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 11:09 ص

عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية اليوم اجتماعها برئاسة د.مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والمالية، وقطاع الأعمال العام، والتموين، والزراعة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.


وقالت مصادر حكومية إن اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية اليوم الثلاثاء يبحث عدد من الموضوعات الاقتصادية، من بينها سبل تشجيع إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لما لها من مردود إيجابي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بمختلف القطاعات، وتوفير المزيد من فرص العمل الحقيقية ونشر ثقافة ريادة الأعمال، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .


وأضافت المصادر لبوابة أخبار اليوم إن الاجتماع يتضمن أيضا مناقشة آليات توفير الاحتياجات التمويلية اللازمة لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خلال الفترة المقبلة لإقامة المزيد من المشروعات التي يمكن للشباب المساهمة فيها.

كما أوضحت المصادر تناول الاجتماع متابعة لخطوات تنفيذ مختلف الإجراءات اللازمة للنهوض بالاقتصاد الوطني فضلا عن إجراءات الحكومة من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة