صورة من المباراة
صورة من المباراة


الصحف العربية عن مباراة القمة:

ثلاثية الـ«مر بزيادة».. والزمالك يعرض نجومه للبيع

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 11:55 ص

تناولت الصحف العربية، مباراة القمة الـ115 بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح المارد الأحمر أحرزهم مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزاروا.
وأشارت صحيفة «عكاظ» السعودية، إلى الفوز الكبير للأهلي بعنوان («المارد الأحمر» في الصدارة.. ثلاثية «مر بزيادة»)، موضحة أن الأهلي تربع على صدارة الأندية المصرية في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، بعدما أسقط غريمه الزمالك بثلاثية نظيفة.
وركزت صحيفة «النهار» اللبنانية، على تصريحات رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور عقب الهزيمة أمام الأهلي، وتحت عنوان «بعد السقوط أمام الأهلي... الزمالك يعرض نجومه للبيع!»، قالت إن الأهلي عمق جراح غريمه التقليدي الزمالك, بعد أن حسم القمة 115 بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.
وأوضحت الصحيفة أن رئيس الزمالك، حمل الرباعي أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر وباسم مرسي، مسؤولية الهزيمة, وقرر عرضهم للبيع، وأشارت أن منصور أكد أنه لا يوجد مكان لأي لاعب متخاذل في الفريق خلال الفترة المقبلة.
واستعرضت صحيفة «الجزيرة» السعودية، تفاصيل المباراة تحت عنوان «الأهلي يقسو على الزمالك بثلاثية نظيفة»، قائلة إن المارد الأحمر حقق فوزا قاسيا على غريمه الزمالك, في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، موضحة أن المباراة هي الأولى بين الناديين في العاصمة المصرية منذ 2014.
وقالت صحيفة «البيان» الإماراتية، إن الأهلي حسم مباراة القمة لصالحه بنتيجة 3/صفر، واعتلى حامل اللقب صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الإسماعيلي الذي يلتقي مع مضيفه النصر اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة