كرم جبر
كرم جبر


رئيس «الوطنية للصحافة» لنواب البرلمان: أعدكم بصحافة داعمة للوطن ومواجهة للفتن

حسام صدقة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 12:18 م

أدى عضوان جديدان للهيئة الوطنية للصحافة اليمين الدستورية أمام مجلس النواب برئاسة على عبد العال، خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، إعمالا بنص القانون.
وكان "عبد العال" قد أوضح قبلها أنه قد ورده خطاب من أمين مجلس الوزراء بقرار رئيس الجمهورية رقم 640 لسنة 2014 متضمنا فى مادته الأولى تعيين سامية زين العابدين ومحمد توفيق محمد دسوقى كشخصيات عامة للهيئة الوطنية للصحافة فى الفترة المتبقية لعمل الهيئة وذلك بحضور رئيس الهيئة كرم جبر.
من جانبه، قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن التاريخ سيذكر أن البرلمان المصرى، كان أحد دعائم الاستقرار وتثبت أركان الدولة المصرية، والعبور بها إلى شاطئ الاستقرار.
وأكد على أنه فى أوقات الشدائد تظهر المعادن، والبرلمان المصرى سفينة التشريع فى أخطر الأوقات التى مر بها مصر، مشيرا إلى أننا صحافة ونواب نعمل على استكمال المشوار فى إطار مشروعات ترفع كبرياء الوطن ولا تجعله يمد يده لصديق أو شقيق .
ولفت جبر، إلى ضرورة العمل على إزاحة أِشباح الظلام، ليتحرر كل شبر من الأرض والوطن من الإرهاب قائلا:" أعدكم بأننا نكون صحافة سند للوطن تبنى ولا تهدم وتعلى المبادئ وتدحض الفتن وتواجه أهل الشر".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة