توكيلات للسيسى
توكيلات للسيسى


صور.. أول توكيل لتأييد الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسة قادمة بالمنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 03:01 م

شهدت مكاتب الشهر العقارى بالمنيا اقبال من المواطنين على تحرير توكيلات تأييد الترشيح للرئيس السيسي وكان المواطن حسام نبيش اول مواطن يوقع لى اول توكيل لتاييد الرئيس.

ويقول حسام اننى قطعت مسافة تجاوزت 35 كيلومتر حتى أصل للشهر العقارى وأقوم بتحرير التوكيل لتأييد الرئيس للترشح لفترة رئاسية قادمة.

وأضاف اصطحبت معى بطاقة زوجتى لتحرير توكيل لها إلا أن المكتب طلب حضورها بشكل شخصي، مؤكدا: كنت الدورة الماضية أيضا أول مواطن من المنيا يحرر توكيل للسيسي.

ولفت أن تأييدى للرئيس جاء بسبب كل ما قدمه للوطن ويقدمه له، ويكفى المصريين فخرا أن الرئيس استطاع أن يخلصنا من جماعة الإخوان الارهابية إلى الأبد ،وتصديه للفساد ، وإعادة كرامة مصر أمام دول العالم اجمع. 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي شخص يحب وطنه ويعمل للنهوض به وخير شاهد على ذلك هى الانجازات التي تحققت على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كباري أو مشروع تكافل وكرامة الذي أعاد الكرامة للمواطن الفقير وكذلك توفير فرص العمل للشباب من خلال المشروعات الكبيرة وجذب المستثمرين من كل دول العالم للاستثمار فى مصر، وفوق كل هذا إعادة الأمن والأمان الى مصر والنهوض بالاقتصاد. 

وأكد "حسام" أنه سيعود غدا إلى مكتب الشهرى العقاري بصحبة زوجته من اجل تحرير توكيل لها لتأييد الرئيس ،مؤكدا اننى لو قطعت أضعاف المسافة عشرات المرات لعمل توكيل التأييد لن أتردد للحظة واحدة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة