صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة المتهمين باغتصاب "طفل البامبرز" للجنايات

محمود كساب

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 03:38 م

أمر ت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عاصي، مدير النيابة، بإحالة كل من «عرفة ف» طالب و«محمود أ» طالب، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهما باغتصاب طفل المطرية وإلقائه من الدور الرابع في الواقعة المعروفة إعلاميًا باغتصاب «طفل البامبرز».

كان قسم شرطة المطرية، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة 3 سنوات ملقى داخل منور عمارة بعد سقوطه من الطابق الرابع وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وبسؤال والد الطفل "عبد الهادي محمود، 46 سنه موظف، أيد ما جاء بأقوالهم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عرفة ف، 17 سنه طالب ومقيم، محمود أ، 21 سنه طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه، حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلي سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه جنسيًا.

وتضمن قرار الإحالة تقرير الطب الشرعي، والذي كشف تعرض الطفل لكسر بالفقرة العنقية الثانية وارتجاج ونزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتهتك بالرئتين وأنيميا حادة، لفقده الكثير من الدماء، وعجز كامل فى السمع والحركة، وفى غيبوبة تامة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة