صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


عاطل يسرق سيارة مندوب مبيعات لزواجه عرفيًا من شقيقته

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 10:55 م

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط عاطلين، قاما بسرقة سيارة مندوب مبيعات انتقاما من المجني عليه لزواجه من شقيقة أحد المتهمين عرفيا دون علمه.

 

كان المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب تلقى بلاغًا من عبد الغني. ص،  36سنة، مندوب تسويق يفيد اكتشافه سرقة سيارته من أمام مستشفي بنها العام، مشيرًا إلى تلقيه اتصال هاتفي من شخص مجهول على هاتفه المحمول يساومه على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالي، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث.

 

أفادت التحريات أن مرتكبي واقعة السرقة هما كل من مصطفي. ر وشهرته، مصطفي أوكا، 27 عام عاطل، شقيق الزوجة الثانية للمبلغ، أيمن خ  وشهرته، أيمن العفشجي، 30 سنة، وعقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط المباحث من ضبط  المتهمان بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،  واعترف المتهم الأول أنه عقب علمه بوجود علاقة بين المجنى عليه وشقيقته وتزوجه منها عرفيًا، عقد العزم على سرقة سيارته ومساومته علي مبلغ مالي نظير إعادتها،   استغل زيارة المجني عليه له، وقام بعمل نسخة من مفاتيح السيارة، وأتفق مع المتهم الثاني على سرقة السيارة ومساومه مالكها على مبلغ 40 ألف جنيه نظير إعادة السيارة.

 

تم ضبط السيارة المستولي عليها بمنطقة مقابر أتريب وضبط الهاتف المحمول المستخدم في الحادث، تم تحرير محضر بالواقعه برقم 21 أحوال مركز قليوب، وجارى العرض على النيابة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة