مروان عبدالرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة
مروان عبدالرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة


تستضيفه أسيوط الشهر القادم

انطلاق ملتقي الاستثمار و التوكيلات التجارية الأول بالصعيد

عواد شكشك

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 11:07 ص

قال مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، ورئيس مجلس إدارة ملتقى «الفرانشيز جيت»، ، إنه انطلاقا من توجهات مؤسسات الدولة والرئاسة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل ومشروعات للشباب وأوجه تمويل تلك المشروعات في إطار مبادرة البنك المركزي، تلاقت تلك الأهداف مع نظام "الفرنشايز" وما يوفره من مشروعات بعلامات تجارية عالمية مما يوفر علي صاحب المشروع مرحلة التسويق .

 

معلناً انطلاق ملتقي الاستثمار و التوكيلات التجارية الأول بالصعيد في أسيوط ، لدعم مشروعات الشباب .. والذي ينطلق في منتصف فبراير المقبل، ضمن فعاليات ملتقى الفرنشايز جيت للاستثمار و التوكيلات التجارية الأول بالصعيد .

 

ويحمل الملتقى شعار" نعم الفرصة أمامك! يوجد إستثمار في الصعيد"، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة أسيوط، بحضور ورعاية محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، و الغرفة التجارية بأسيوط، وجمعية رجال أعمال أسيوط .

وتابع: أن ملتقى الفرنشايز جيت للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول بالصعيد - أسيوط ٢٠١٨، يستهدف كافة محافظات الصعيد ويضم عدد كبير من الشركات العاملة بمصر ومختلف المجالات التجارية والاستثمارية والتي ترغب في التوسع بجنوب وصعيد مصر .

 

وأشاد "عبد الرازق" بحماس وغيرة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، علي المنتج المصري الذي يجب أن يتبوأ مكانته الطبيعية بين العلامات التجارية العالمية، ورعايتها لملتقي الفرانشيز الثاني الذي عقد بدلتا مصر والذي يأمل في استمرار رعايتها لجميع ملتقيات الفرانشايز جيت بجميع محافظات مصر، وكذا محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، الذي بادر بإصدار تعليماته بتوفير كافة الامكانيات لنجاح الملتقى .  

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة