"السياحة العالمية " تنشر تفاصيل فعاليات معرض «الفيتور» الدولي 
"السياحة العالمية " تنشر تفاصيل فعاليات معرض «الفيتور» الدولي 


"السياحة العالمية " تعقد منتدى الجوائز العالمي بمعرض «الفيتور» الدولي 

مي سيد

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 01:48 م

تعقد منظمة السياحة العالمية منتدى الجوائز العالمي، وذلك خلال الدورة الـ38 لمعرض الفيتور الدولي، الذي يقام في الفترة من ١٧إلى ٢١ يناير الجاري.

وتعقد المنظمة ورشة عمل حول أهمية السياحة الصينية والتي تتصدر أولى الأنشطة خلال معرض الفيتور، بالإضافة إلى الطبعة الـ14 من جوائز منظمة السياحة العالمية حول الابتكار والتميز في السياحة والتي تنظمها إدارة المعرض، وسيتم عرض أفضل الأمثلة على السياحة المستدامة في جميع أنحاء العالم، كما سيعرض منتدى الجوائز جميع المشاريع التي تم اختيارها من بين 128 مبادرة من 55 دولة.

كما تعقد منظمة السياحة العالمية منتدى الاستثمار والأعمال التجارية لأفريقيا السنوي بحضور ٣٠ وزيرا للسياحة لمناقشة الفرص التي يمكن للقطاع أن يقدمها إلى القارة.

وسيتم تنظيم دورات حول موضوعين رئيسيين هما "العلامة التجارية لأفريقيا وتعزيز التنمية السياحية وفرص الاستثمار والموضوع الثاني حول "التنوع البيولوجي كدافع للسياحة المستدامة وأهمية المشاركة المجتمعية الفعالة".

وتناقش المنظمة كيفية استغلال إمكانيات السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منتدى الحوار الوزاري الذي تعقده منظمة السياحة العالمية على هامش معرض "الفتيور" ويتناول أيضًا استعراض الأحداث السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى تعزيز الانتعاش وزيادة مساهمة السياحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة