السيسي : مصر منفتحة للتعاون مع جميع الشركات العالمية  السيسي : مصر منفتحة للتعاون مع جميع الشركات العالمية 

السيسي لرئيس «كاتربيلر»: مصر منفتحة للتعاون مع جميع الشركات العالمية 

محمد هنداوي الأربعاء، 10 يناير 2018 - 02:37 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، انفتاح مصر على التعاون مع كافة الشركات العالمية والعمل معها في مختلف المجالات، مشيرًا إلى ما تتمتع به شركة "كاتربيلر" العالمية من سمعة دولية وخبرة ممتدة في السوق المصرية.

 

وقال إن حرص الدولة على التعاون مع الشركة بهدف مساهمتها في المشروعات التنموية العملاقة التي تنفذها مصر حالياً، خاصةً في مجال السكك الحديدية وتطويرها لما لدي الشركة من خبرات كبيرة في هذا الخصوص، وكذلك في قطاع البناء والتشييد. 

 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم جيم إمبليبي المدير التنفيذي لشركة "كاتربيلر" العالمية، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.

 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس استعرض المشروعات التنموية العديدة والعملاقة الجاري تنفيذها في كافة المجالات، وكذا الاجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكداً الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات. 

 

 وأضاف المتحدث الرسمي أن المدير التنفيذي لشركة "كاتربيلر" أعرب من جانبه عن اعتزاز الشركة بنشاطها وعملها في مصر وتطلعها لزيادته خلال الفترة القادمة، لاسيما في ضوء توفر فرص واعدة في عدد من القطاعات، مشيداً بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري، فضلاً عن المشروعات التي أقيمت في مصر خلال الفترة الأخيرة في وقت قياسي.

 

وذكر السفير بسام راضي أنه تم خلال اللقاء التباحث حول آفاق التعاون مع الشركة في مجالات متعددة، بالإضافة إلى الخطط الاستثمارية المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصرية بما يجعل مصر مركزاً إقليمياً لأعمالها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة