صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المؤبد لعاطل قتل طالب أجنبي بجامعة الأزهر بمدينة نصر

إسلام دياب

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 03:07 م

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عاطل بالسجن المؤبد قتل طالبا بجامعة الأزهر وافد من دولة طاجيكستان،بهدف سرقته بمدينة نصر.
صدر الحكم برئاسة المستشار سيد عبد العزيز التونى، وعضوية كل من على أحمد صدقى، وأيمن عبد الرازق، وسكرتارية ممدوح صبحى، عزت محمد.
كان ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقوا بلاغا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة لشاب من طاجيكستان مقتولا وملقاة جثته فى الشارع، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين من المعاينة الأولية لضباط المباحث أن الجثة لشاب يدعى "نور كوف أمر الدين شريف" طالب بكلية الشريعة بجامعة الأزهر، تم طعنه عدة طعنات نافذة فى منطقة الصدر، ومسروقة متعلقاته الشخصية.
تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، بقصد السرقة، حيث أعد سلاحا أبيض لاستخدامه فى الواقعة، وقام بانتظار المجنى عليه، وفور مشاهدته المجنى عليه، قام على الفور بضربة عدة طعنات نافذة فى الصدر، حتى أرداه قتيلا، فقام بالاستيلاء على جميع متعلقاته الشخصية "هاتف محمول، مبلغ مالى، ساعة يد"، وفر هاربا.
وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، كما تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، والهاتف المحمول المستولى عليه بالإضافة إلى باقى المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة المتعلقات الشخصية للمجنى عليه لعمله أن المجنى عليه متيسر الحال، فقرر التخلص منه وسرقته لمروره بضائقة مالية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة