الحلول الذكية لحركة المرور
الحلول الذكية لحركة المرور


دالاس الأمريكية تطبق حلول حركة المرور الخاصة بالمدن الذكية 

وائل نبيل

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 04:42 م

اختارت مدينة دالاس شركة إريكسون، لتثبيت واستضافة نظام متقدم لإدارة حركة المرور (ATMS) بالاعتماد على "حل إريكسون للنقل الحضري المتصل" Connected Urban Transport solution.  

وتقوم رؤية المدينة الخاصة بنظام حركة المرور على السعي نحو تبني واجهة سهلة الاستخدام تعمل على تسهيل توجيه وإدارة وصيانة ومراقبة الأداء عبر كافة الأقسام وكذلك بين المدن والمقاطعات.

وسيوفر "حل النقل الحضري المتصل" من اريكسون لمدينة دالاس والمدن المجاورة القدرة على تجميع وتحليل مختلف أنواع البيانات القادمة من أجهزة استشعار حركة المرور والكاميرات في الوقت الحقيقي وذلك للتحكم بإشارات حركة المرور والإشارات الخاصة بالمدارس وإشارات الرسائل وغيرها بشكل ديناميكي وفعال وسيسهم حل إريكسون بتمكين مدينة دالاس من تعزيز وتوسيع معرفتها حول المسائل المتعلقة بحركة المرور إضافة إلى مساعدة السلطات في اتخاذ القرارات التشغيلية لتحسين تدفق حركة المرور.

وقال ويليام فينش الرئيس التنفيذي لمجال المعلومات في مدينة دالاس إن الوسائل الذكية للتحول إلى مدينة ذكية يمكن تحقيقها من خلال التركيز الواعي على جعل البيانات قابلة للتنفيذ ويوفر حل إريكسون الكثير من الإمكانيات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال من خلال تحديث تكنولوجيا إدارة حركة المرور الخاصة بنا وستسهم هذه التكنولوجيا بإمدادنا ببيانات أكثر قوة، مما سيؤدي بدوره إلى مزيد من الذكاء بإدارة العمليات وسيقوي استراتيجيات التطبيق الخاصة بنا".

وتشمل المزايا الرئيسية للنظام الجديد، منظومة متكاملة لتبادل بيانات وخدمات النظام مع المنظمات الأخرى بطريقة أكثر فعالية وكفاءة من حيث التحكم وذلك بهدف تعزيز التعاون بين الأقسام الأخرى والمسافرين ومقدمي خدمات النقل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة