صورة من مكان الحادث
صورة من مكان الحادث


ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة إطلاق النار أمام فندق بالدقي

أحمد رجب

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 06:03 م

طلبت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح، بسرعة تحريات المباحث حول قيام 10 مسلحين بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي وكثيف على أحد الفنادق بالقرب من ميدان مصطفى محمود، بدائرة قسم شرطة الدقي.

يأتي طلب النيابة للوقوف على كافة ملابسات الواقعة، ومعرفة الدافع وراء وقوعها، وكذلك سرعة التوصل للجناة، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر أمنية تفاصيل ما جرى من أحداث مؤسفة بالمنطقة.

وأجرى المستشار تامر السرجاني، وكيل النيابة، معاينة تصويرية لمحل الواقعة، التي أسفرت عن إحداث تلفيات في بعض محتويات الفندق، بالإضافة إلى تحطم مجموعة من السيارات التي كانت متوقفة أمامه، فضلاً عن وقوع إصابات.

وقال عدد من المسئولين والعاملين بالفندق في تحقيقات النيابة، إنهم فوجئوا باقتحام مجموعة من المسلحين المكان، وقاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي.

ولفت مسؤولوا الفندق، إلى أن الحادث أسفر عن إصابة "بودي جارد" من العاملين بالمكان بطلق ناري في قدمه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، في الوقت الذي كشفت فيه لقطات الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة، مفاجأة جديدة بشأن المسلحين المهاجمين.

وأوضحت اللقطات المصورة، أن المتهمين بلغ عددهم 10 أشخاص، وكانوا ملثمين ويحملون أسلحة نارية، واقتحموا المكان وقاموا بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي.

وتجري الأجهزة الأمنية، تحقيقًا موسعًا في الواقعة، للوقوف على كافة الملابسات، وسيتم الإعلان عن مجريات التحقيقات عقب الانتهاء منها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة