الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب


رئيس مجلس النواب يستقبل وفد مجموعة الصداقة البحرينية المصرية

حسام صدقة

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 06:23 م

 

استقبل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، 10يناير، وفد مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية المصرية بمجلس النواب البحريني. 

حضر اللقاء من الجانب المصري، المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، والدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية البحرينية بمجلس النواب المصري، وعدد من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البحرينية.

ومن الجانب البحريني حضر اللقاء النائب عادل عبد الرحمن العسومي، رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية المصرية وعدد من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية البحرينية المصرية بمجلس النواب البحريني.

 في بداية اللقاء، رحب الدكتور على عبد العال، بوفد مجلس النواب البحريني مشددًا على العلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين، ومؤكدًا على أن أمن البحرين خط أحمر لا تقبل مصر المساس به.

من جانبه، وجه النائب عادل عبد الرحمن العسومي، رئيس وفد مجموعة الصداقة البحرينية المصرية بمجلس النواب البحريني، عميق شكره وتقديره إلى الدكتور على عبد العال، على حفاوة الاستقبال التي لاقاها وفد مجلس النواب البحريني منذ بدء زيارته للقاهرة مشيدًا بمواقف مصر الداعمة لأمن مملكة البحرين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة