مى سليم
 مى سليم


مى سليم: الحب يصنع المستحيل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 11 يناير 2018 - 04:05 ص

تنتظر النجمة مى سليم الأيام القادمة عرض فيلمها «أهل الكهف» للمخرج أمير شوقى. وتعيش الفنانة الشابة هذه الأيام حالة من التألق والنشاط الفنى بخلاف حرصها على حضور فعاليات فنية مهمة منها مهرجان دبى السينمائى الدولى الذى لفتت فيه الأنظار بعدة اطلالات مميزة على السجادة الحمراء كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعى. وحول دورها فى الفيلم المنتظر طرحه الأسبوع القادم وحول تجربتها الأولى فى حضور مهرجان دبى السينمائى للمرة الأولى فى حياتها سألناها:

رأيناك تقدمين دورا شريرا فى فيلمك السابق "خير وبركة" فماذا تقدمين هذه المرة فى فيلم "أهل الكهف"؟


 هذا الفيلم مختلف تماما ومميز جدا وأنا أقدم من خلاله مفاجأة للجمهور من ناحية الشخصية التى أجسدها سواء فى الشكل أو المضمون حيث أجسد شخصية فتاة شعبية تعيش قصة حب والطريق أمامها مليء بالصعوبات والمعوقات وتعيش أحداث يتحدى فيها الحب المستحيل.


 ولكن ألم تقدمى مثل هذا الدور فى فيلم " الديلر" ؟


هذه حكاية أخرى وشخصية مختلفة..وبالمناسبة شخصية الفتاة الشعبية من الشخصيات المتنوعة والثرية جدا والتى يمكن تقديمها بأكثر من شكل وطريقة والحقيقة أن شخصيتى فى " الديلر" لاتشبه من قريب أو بعيد شخصيتى فى أهل الكهف.


ولكن هل صحيح فعلا أنه كانت هناك اختلافات داخل العمل على اسم الفيلم وبين الفنانين؟


 اطلاقا..بالعكس نحن فى العمل أسرة واحدة تجمعنا المودة..القصة كلها أننا قد اخترنا اسما مبدئيا للفيلم هو "قمر من بعيد" بعدها اخترنا اسم "أهل الكهف" بشكل نهائى للفيلم.


 شاركت فى مهرجان دبى السينمائى هذا العام فما رأيك فيه؟


 كانت هذه الدورة رائعة فعلا وبصراحة انا أول مرة اشارك فى المهرجان وقد استفدت واستمتعت جدا بحضور ملتقى الفنانين وطبعا بالأفلام التى اتسمت بالتميز وتم انتقاؤها بعناية شديدة تليق بقيمة المهرجان الشهير.


 كفنانة شابة، ما الذى يضيفه لك حضور المهرجانات ؟


المهرجانات السينمائية عموما فرصة لمشاهدة سينما مختلفة وجديدة وتسمح للفنان بالتعرف على الجديد سواء فنيا او إنسانيا وهى تجعله يرى وجهات نظر أخرى ومدارس فنية مختلفة.


 فى النهاية ماذا تحضرين سينمائيا للفترة القادمة ؟


- مازلت حتى الآن فى مرحلة القراءة ولم أستقر بشكل نهائى بعد على العمل القادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة