صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


محافظة الجيزة تنبه سكان أحد أحيائها لـ«قطع المياه».. السبت

وكالات

الخميس، 11 يناير 2018 - 11:15 ص

أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ستقوم بقطع المياه عن منطقة بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة ، تبدأ من الساعة الثامنة صباح السبت 13يناير، وحتى الساعة الـثامنة مساء نفس اليوم .

 وأوضحت المحافظة  في بيان لها ،الخميس 11يناير،  أن قطع المياه يرجع إلى القيام بأعمال لحام خط مياه قطر 600 مم مع خط قطر 1000 مم بشارع السودان تقاطع شارع ثروت ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده من شارع هارون مروراً بشارع ثروت حتى تقاطعه مع شارع السودان.

وأهابت محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

ووجه اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمدة المحددة لقطع المياه وعدم تجاوزها ،مشيرا إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ (125) لتلقي شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم في هذا الشأن، بالإضافة إلى الخط الساخن للمحافظة ( 114 ) .

وكلف المحافظ شركة مياه الشرب وحي بولاق الدكرور والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتوفير سيارات محملة بالمياه لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة