الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا


أبرز أبطال وضيوف شرف «سري للغاية».. ومفاجأة لعادل إمام 

أحمد السنوسي

الخميس، 11 يناير 2018 - 01:24 م

يواصل المخرج محمد سامي، تصوير أحداث فيلمه الجديد «سري للغاية»، والذي يضم كوكبة من نجوم مصر بمختلف الفئات العمرية؛ حيث لم يتبق له سوى ٥ أيام على الانتهاء من تصوير العمل.

ومن المقرر أن يشهد العمل ظهور خاص للنجم عادل إمام ، في مشهد عبارة عن مؤتمر صحفي للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحضره الممثل المصري بشخصيته الحقيقية، وتعد تلك المرة الأولى لعادل إمام التي يظهر فيها كضيف شرف وأيضا بشخصيته الحقيقية.
كما يظهر أحمد السقا بشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بينما أحمد رزق يظهر بشخصية محمد مرسي، وأحمد بدير بدور شخصية بارزة بجماعة الإخوان.
ويظهر محمد رمضان خلال 5 أو 6 مشاهد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم؛ حيث يظهر بالشخصية الأولى جندي مجند خلال الأحداث ومعاناة الشاب الجندي الذي واجه فترة 25 يناير وما بعدها.
أما نبيل الحلفاوي فيظهر كضيف شرف أيضًا خلال أحداث الفيلم ، ويجسد شخصية المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

 ويجسد أشرف زكي دور عصام العريان، ويظهر في الفيلم كذلك معتز الدمرداش، فيما يشهد الفيلم أيضا تواجدا لشخصيات سياسية بارزة ضمن الأحداث وأبرزهم أحمد شفيق وعمر سليمان.
الفيلم ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة؛ حيث لم تتبق سوى أيام محدودة وينتهي من التصوير نهائيًا، والمقرر عرضه قريبًا في دور السينما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة