مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي


القائم بأعمال رئيس الوزراء: جدول زمني لتنفيذ المشروعات الخدمية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 11 يناير 2018 - 05:08 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الأسمرات بمختلف مراحله، حضره محافظ القاهرة، وممثلي عدد من الجهات المعنية، في إطار حرص الحكومة على مواصلة جهودها لتطوير المناطق العشوائية.
وخلال الاجتماع تم استعراض تقريراً بشأن الجهود المبذولة في مشروع الأسمرات بمراحله الأولى والثانية والثالثة، حيث تمت الإشارة إلى قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع الأسمرات 3 من حيث تنفيذ معظم الوحدات السكنية وكذلك فيما يتعلق بمعدلات تنفيذ أعمال الترفيق والخدمات المختلفة.
وتضمن التقرير أيضاً التأكيد على أنه فيما يتعلق بالمشروعات الخدمية فإنه جاري العمل على استكمال الإجراءات اللازمة لقيام الوزارات والجهات المعنية المختلفة بالانتهاء في أسرع وقت من إقامة المشروعات الخدمية المختلفة في مجالات التعليم، والرياضة، والأنشطة الاجتماعية، والتجارية، والاستثمارية، بما في ذلك إقامة محلات تجارية مرخصة لدعم النشاط التجاري في المنطقة وذلك بهدف إتاحة خدمات متميزة لسكان المنطقة بشكل حضاري يتماشي مع رؤية الدولة تجاه قضية تطوير العشوائيات .
وخلال الاجتماع وجه الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بضرورة الالتزام بمواعيد التنفيذ للانتهاء من المشروع ووضع جدول زمني محدد للمشروعات الخدمية بالتنسيق مع الوزارات المعنية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة