انقلاب سيارة
انقلاب سيارة


مصرع 4 وإصابة 11 آخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات

أ ش أ

الخميس، 11 يناير 2018 - 08:08 م

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرين، اليوم الخميس، في حوادث متفرقة بعدة محافظات، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

وشهدت محافظة أسيوط، مصرع 3 طلاب وإصابة 4 آخرين من طلاب معهد القصير الإعدادي الأزهري، إثر سقوط سيارة أجرة "ميكروباص" كانت تقلهم في نهر النيل، بـ"عزبة يونس" في قرية القصير بمركز القوصية.

 

ونجح رجال الإنقاذ في انتشال جثتين، وجاري البحث عن الجثة الثالثة التي جرفها التيار، كما تم انتشال السيارة من النيل، وأمرت نيابة المركز بتشريح الجثتين، واستكمال التحقيق مع سائق السيارة المتسبب في الحادث. 

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم، بطعن مواطن في رقبته، بقرية أولاد عمرو في مركز قنا، ما أسفر عن وفاته.

 

وأصيب 6 أشخاص في حادثين مروريين منفصلين في البحر الأحمر، حيث أسفر الحادث الأول عن إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق "رأس غارب-الغردقة"، فيما أسفر الحادث الثاني عن إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالكيلو 67 طريق "الشيخ سالم - مرسى علم"، كما أصيب طالب بجرح نتيجة طعنة في الصدر خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمركز أبو قرقاص في المنيا.

 

واتهم المجني عليه، المدعو "رفعت .س، 26 عاما" بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بآلة حادة "سكين" خلال مشاجرة نشبت بينهما، تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة