ماجد المصري ماجد المصري

ماجد المصري لـ«الأخبار»: ابني سيكون مفاجأة مسلسلي الجديد

السيد عيسى الجمعة، 12 يناير 2018 - 01:21 ص

لا تجد من يختلف على موهبته وحضوره الطاغى يستطيع أن يجذب العين بمجرد أن يظهر على الشاشة، يتضمن مشواره الفنى علامات مضيئة فمن ينسى سيف الحديدى ضابط أمن الدولة فى مسلسل «آدم» وزياد الرفاعى «مع سبق الإصرار» وفارس «لدواعى أمنية»، إنه الفنان ماجد المصرى الذى استطاع أن يضيف لرصيده الفنى هذا العام علامة جديدة أكثر توهجا بشخصية الحاج خالد مخلوف التى قدمها فى مسلسل «الطوفان». عن المسلسل وردود الأفعال التى أحدثها العمل وعن مسلسله الجديد الذى يخوض به السباق الرمضانى القادم والذى يتولى ابنه أحمد إخراجه فى أولى تجاربه الدرامية كان لنا معه الحوار التالى:

المصري: «ادلعت كتير» وأستعيد مكانتى المفقودة قريبا
< كيف وجدت ردود الفعل على مسلسل «الطوفان» ؟
- الحمد لله ردود الفعل فاقت توقعات كل من شارك فى المسلسل فالناس بتكتبلى على الانستجرام حاجات زى «انت ازاى تعمل كده فى العيلة المحترمة دى» «ازاى تخليهم يقتلوا امهم»، «احنا بقينا نخاف منك» وفى واحدة قابلتنى قالتلى «انت بدأت المسلسل بضحك لغاية ما اتطمنا لك وبعدين قلبت زى عادتك».
< هل كنت ترغب فى تجسيد إحدى شخصيات أفراد الأسرة ؟
- لم يكن من الممكن ألا أكون إلا خالد مخلوف حيث وجدت الشخصية «لايقه» ومناسبة لى جدا بالإضافة إلى أن خالد مخلوف هو الشخصية المحورية فى الأحداث فهو يجسد الشيطان الذى يزين لهم كل شيء.
 < وهل تحمل الشخصية إسقاطاً على شخص معين موجود فى مجتمعنا؟
- لم نكن نقصد شخصاً بعينه فى الأحداث وإذا دققنا فى الحاج خالد فسنجد طباعه وتصرفاته قريبة من أشخاص نعرفهم أو عاصرناهم لكن الشخصية فى النهاية من خيال المؤلف ومن الطبيعى أن تشبه الواقع فجميعنا داخلنا هذا الشيطان والشاطر هو من ينتصر على شيطانه.
<  ألم تخش من المقارنة بينك وبين الراحل محمود عبد العزيز الذى سبق أن قدم نفس الشخصية فى الفيلم ؟
- وضع اسمى بجانب اسم الراحل العظيم محمود عبد العزيز شرف كبير ولا أظن أن المقارنة ستحدث بسبب اختلاف التناول والزمن والأشخاص.

لقراءة الحوار كاملا طالع عدد الأخبار الجمعة 12 يناير

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة