توك شو
توك شو


أهم وأبرز أخبار برامج «التوك شو» الخميس 11 يناير

محمد البنهاوي

الجمعة، 12 يناير 2018 - 02:37 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها، أهم وأبرز الأخبار المتعلقة ببرامج «التوك شو» الخميس 11 يناير .

محام يكشف تفاصيل تحرش مدرس رياضيات بالطالبات

قال المحامي بالنقض إسماعيل سنبل، إن والدة إحدى الطالبات اكتشفت أن ابنتها تعرضت للتحرش من قبل مدرس الرياضيات.

وأَضاف «سنبل» إن الأم اكتشفت الأمر بعد ظهور علامات التوتر والخوف على ابنتها، ورفضها الذهاب إلى المدرسة، فقامت باستدراجها لتكتشف أن ابنتها تم التحرش بها.

محافظ الغربية: ما تم إنجازه في عامين أكثر مما تم في 30 عام

قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إن المشروعات التي تمت خلال 30 عامًا تم انجاز ما يعادلها في سنتين فقط، وذلك لإيماننا أنه لا توجد رفاهية الوقت.

منى عراقي تعرض لقطات مؤثرة لمسن بمستشفى العجوزة.. «فيديو»

عرضت الإعلامية منى عراقي في برنامج «انتباه» على قناة «المحور»، فيديو لرجل مسن مريض، يزحف على ركبتيه ويردد «يا ظلمة»، بعد أن قامت إدارة مستشفى العجوزة بطرده لعدم قدرته على سداد قيمة العلاج.

طارق الشناوي: 90% من أفلام 2017 «قبيحة»

وصف النقاد السينمائي، طارق الشناوي، 90% الأفلام السينمائية التي أُنتجت في 2017، بـ "القبيحة"، وأن 10% منها فقط يستحق درجة "جيد".

مشادة كلامية على الهواء بسبب زواج الإنترنت.. «فيديو»

نشبت مشادة كلامية بين الشيخ محمد الملاح، داعية إسلامي، والشيخ عبد الرحمن علاء، داعية إسلامي، لاختلافهما في الرأي حول الزواج عبر مواقع الإنترنت.

مذيع يحرر توكيل لـ «السيسي» على الهواء| فيديو

أكد الإعلامي محمد موسى، على أنه توجه صباح اليوم إلى أحد مكاتب الشهر العقاري، لتحرير نموذج تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، لترشحه لفترة رئاسية ثانية.

عبد الحكيم: «عبد الناصر» عايش في قلوب البسطاء |فيديو

علق عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، على الذكرى المئوية لميلاد الزعيم الراحل، قائلا: "تمر تلك الذكرى بكل فخر واعتزاز، وتشعرني بالفخر بأنني ابن ذلك الرجل، ويزداد حضورا وشبابا مع كل سنة تمر على ميلاده وتزداد مكانته في قلوب المصريين البسطاء التي يعيش فيها".

فيديو .. خبير اقتصادي: ثبات سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيها منذ 3 أشهر

أكد د. مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي أن هناك استقرارا وثباتا في سعر العملة الأجنبية "الدولار" منذ شهرين بالإضافة إلى ثبات سعر الدولار الجمركي عند 16 جنيها منذ 3 أشهر وهو ما انعكس بالاستقرار على الأسواق في السوق المصري.

فيديو.. وزير الصحة يفتتح ندوة «نحو القضاء على فيروس سي»

افتتح الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، ندوة تحت عنوان «نحو القضاء على فيروس سي»، الأربعاء 11 يناير، بالتعاون مع البنك الدولي.

فيديو .. الشهاوي: الجيش يحقق نجاحات كبيرة في القضاء على الإرهاب بسيناء

أكد مستشار كلية القادة والأركان اللواء محمد الشهاوي أن القوات المسلحة وقوات إنفاذ القانون تقوم بعملية استراتيجية للقضاء على الإرهاب وسط سيناء وحققت نجاحات كبيرة في نطاق الجيش الثاني والثالث الميداني.

فيديو .. «القومي للسكان»: 82% من الفتيات يتم ختانهن على يد أطباء

كشف مستشار المجلس القومي للسكان د.عاطف الشيتاني أن هناك 82% من الفتيات تتعرض للختان على يد أطباء، مؤكدًا أنّه على الرغم من أنّ بعض الأطباء يرون أن ختان الفتيات ضروري ومهم إلا أنّ البعض الآخر يتخذونه كـ"بيزنس".

فيديو| محافظ مطروح : تخصيص 25 مليار جنيه لتنمية المحافظة بالكامل

أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، أنه تم تخصيص 25 مليار جنيه لتنمية المحافظة بالكامل من دور السينما والعرض فضلاً عن افتتاح مكتبة مطروح.

شاهد .. سمير صبري بعد تسببه في حبس «ميزو» يقدم له التحية على الهواء

أكد المحامي سمير صبري، أنه بعد سماعه الشيخ عبد الله نصر الشهير بـ"الشيخ ميزو" ، أتضح أنه أعاد كل تفكيره ورتب أفكاره، وعاد إلى رشده وعاد إلى النص القرآني السليم دون التخاريف والاجتهادات التي أدت إلى ارتكابه جرائم ازدرائه للأديان.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة