سالجادو وعبد العزيز عبد الشافي
سالجادو وعبد العزيز عبد الشافي


«سالجادو» يزور بعثة الأهلي في الإمارات ويجتمع بـ«زيزو»

إبراهيم المنيسي

الجمعة، 12 يناير 2018 - 04:15 م

زار ميشيل سالجادو، لاعب نادي ريال مدريد السابق، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة حاليا بمدينة أبو ظبي الإماراتية، لخوض مباراة كأس السوبر.

وعقد سالجادو جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) المدير الرياضي للأهلي وعضو لجنة الكرة، ونادر خليل، مدير التسويق بالنادي.

جاءت زيارة سلجادو لبعثة الأهلي والاجتماع مع زيزو، من أجل التنسيق مع المدير الرياضي بالنادي لمشاركة الأهلي في دورة دولية للناشئين الشهر المقبل ينظمها سالجادو، حيث يملك مجموعة أكاديميات في الإمارات.

وقال زيزو إن سالجادو زار بعثة الأهلي؛ من أجل الترتيب والتنسيق لمشاركة النادي في دورة ودية ينظمها اللاعب في الإمارات، مضيفا أنه سيبحث سبل التعاون مع النجم الإسباني، خصوصا أنه له باع طويل في مجال الناشئين كونه يملك أكاديميات للناشئين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته أكد ميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، حضوره مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

كما أكد سلجادو أنه سيدعم النادي الأهلي في المباراة، لافتا إلى إنه مازال يتذكر مشاركته مع فريق ريال مدريد في مباراة ودية أمام الأهلي عام 2001، وأنه تعرف خلال زيارته للقاهرة على الحضارة الفرعونية العظيمة، ولمس مدى عشق الجماهير المصرية وجماهير النادي الأهلي لكرة القدم، وأنه يعتبر النادي الأهلي أكبر وأهم أندية إفريقيا.

وأشار النجم السابق سلجادو إلى إنه سعيد للغاية بالتعاون مع النادي الأهلي من خلال البطولة الدولية للناشئين التي يشارك بها النادي في دولة الإمارات، وأنه يتطلع إلى تعاون أكبر خلال المرحلة القادمة؛ نظرا لمكانة النادي على الساحة الإفريقية والعربية، وامتلاكه قاعدة كبيرة من الجماهير، إلى جانب معرفته التامة بأن مصر تملك مواهب مميزة للغاية في كرة القدم.

وشدد سلجادو على أن البطولة الدولية للناشئين توفر لمواهب الأهلي احتكاكا قويا مع فرق الأندية العالمية مثل برشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لافتا إلى أنه قام مؤخرا بزيارة مصر ومنطقة الأهرامات واستمتع كثيرا بحفاوة الاستقبال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة