صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 «طنطا» يواجه «النصر» في لقاء الصغار بالدوري

رضا خليل

السبت، 13 يناير 2018 - 11:01 ص

يحل اليوم السبت 13 يناير 2018، في السابعة والنصف مساءٍ، الفريق الأول  لكرة القدم بنادي طنطا، ضيفًا  ثقيلاً على نظيره النصر، خلال المباراة التي تجمع  بين الفريقين، في "استاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة مثيرة .

يدخل فريق النصر المباراة، محتلاً النصر المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 2 وتعادل في 7 وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا ويسعي للفوز والثلاث نقاط  للهروب من شبح الهبوط المبكر لدوري المظاليم.

ويطمع فريق النصر، بقيادة مديره الفني السيد عيد؛ لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للنجاة من دوامة الهبوط خاصة وأن الفريق تعرض للخسارة أمام الإسماعيلية 3/2 .

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق طنطا، المباراة محتلاً المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، ويسعي للفوز والثلاث نقاط  خاصة وقد تعرض الفريق للخسارة أمام فريق انبي بهدف نظيف .

ويسعي المدير الفني لفريق طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي للفوز الثلاث نقاط رافعاً شعار الفوز فقط  من أجل  البقاء بالدوري والهروب من شبح الهبوط المبكر لدوري المظاليم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة