«نواب»: لم نبلغ بوجود تعديل وزاري بجلسة البرلمان غدا «نواب»: لم نبلغ بوجود تعديل وزاري بجلسة البرلمان غدا

«نواب»: لم نبلغ رسميا بوجود تعديل وزاري بجلسة الغد

أسماء البكري السبت، 13 يناير 2018 - 12:07 م

قال عضو مجلس النواب د. محمد أبو حامد ،إنه تم إبلاغهم بأن رئيس مجلس النواب أجرى تعديل على جدول الجلسات العامة للمجلس لتصبح يومي الأحد والاثنين بدلا من الثلاثاء والأربعاء من هذا الاسبوع .

وأضاف أبو حامد في تصريح خاص ،أنه لم يتم إبلاغهم رسميا بوجود تعديل وزاري على جدول أعمال الجلسات ،موضحا أنه غالبا ما يتم التصويت على التعديلات الوزارية في جلسات عادية ليست طارئة ويدرج ضمن جدول الأعمال خلال انعقاد الجلسة.

من جانبه أوضح النائب طارق الخولي ،أن جلسة الأحد لمجلس النواب من المرجح أن تناقش التعديل الوزاري المزمع إجراءه ،على الرغم من عدم إبلاغهم  بذلك.

وأكد الخولي في تصريحات خاصة ،إنه إذا تم إجراء التعديل الوزاري فسيكون ذلك مؤشر لسياسة الدولة الجديدة التى تعبر عن اهتمام الدولة بمدى أداء الوزراء لعملهم وتقديم الخدمات للمواطنين ،دون النظر للظروف أو الإجراءات التى تحدث في الدولة فنحن على اعتاب انتخابات رئاسية ومن المعتاد عدم إجراء مثل هذه التعديلات في هذه التوقيتات .

ورجح الخولي ،أن تكون وزارتي السياحة والتنمية المحلية على رأس الوزارات التى تأتي في التعديل ،ليس لعدم كفاءة الوزراء الحاليين ولكن ربما لعدم قدرتهم على أداء متطلبات المنصب التنفيذي.     

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة