محافظ الإسكندرية خلال جولته بلجان الشهادة الإعدادية
محافظ الإسكندرية خلال جولته بلجان الشهادة الإعدادية


محافظ الإسكندرية يتفقد انتظام لجان امتحانات المرحة الإعدادية

أشرف شرف

السبت، 13 يناير 2018 - 05:23 م

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مجمع مدارس النجار الرسمية لغات، التابعة لإدارة شرق التعليمية، ومدرسة الشهيد أحمد محمد عيد، لمتابعة انتظام سير امتحانات المرحلة الإعدادية.

 

جاءت زيارة المحافظ للتأكد من عدم وجود أي معوقات للطلاب والمراقبين، والتعرف على احتياجاتهم خلال الامتحانات، وذلك بحضور الأستاذة آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

وخلال جولته؛ اطمأن «سلطان» من الطلبة والطالبات عن مستوى الامتحان وأنه بمستوى الطالب العادي، ومدى توفر المناخ المناسب لهم، الذي يساعدهم على التركيز خلال فترة الامتحانات، مشددًا على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية، كما تفقد المحافظ دورات المياه ومستوى النظافة بالمدرسة.

 

كما كلف «سلطان» المسئولين عن العملية التعليمية بالاهتمام بالصيانة الدورية والسريعة للفصول ودورات المياه، وتوفير مستلزمات اللازمة للطلاب خلال الامتحانات؛ مؤكدًا على ضرورة توفير مناخ تعليمي جيد للطلاب وتحسين التهوية داخل الفصول وذلك لمساعدة الطلاب على الامتحانات.

 

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت اليوم السبت ١٣ يناير، ومن المقرر لها أن تنتهي يوم الخميس الموافق ١٨ يناير ٢٠١٨.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة