مكي والشريف وطارق لطفي.. عائدون إلى السينما في 2018
مكي والشريف وطارق لطفي.. عائدون إلى السينما في 2018


مكي والشريف وطارق لطفي.. عائدون إلى السينما في 2018

دعاء فودة

الأحد، 14 يناير 2018 - 11:51 ص

يشهد عام 2018، عودة لعدد من الفنانين والمخرجين إلى شاشة السينما مرة أخرى بعد غياب لسنوات ماضية، ومن أبرز العائدين للسينما وفاء عامر وغادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف وطارق لطفي ويوسف الشريف.

بعد أن قدم سلسلة من المسلسلات التليفزيوني على مدار السنوات الماضية، يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب طويل بفيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي ومحمود البزاوي وهنا الزاهد، ومن المتوقع عرضه  في موسم شم النسيم.

أما غادة عبدالرازق تعود للسينما بعد غياب عامين بمشاركتها في فيلم "حرب كرموز"، مع أمير كرارة، وهو سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، وقصة وإنتاج محمد السبكى، وسوف يعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

كما تشارك غادة في فيلم "كارما"، الذي يشهد أيضا عودة وفاء عامر للسينما بعد الغياب عنها الفترة الماضية.

ويشهد "كارما" عوده المخرج خالد يوسف لعالم الإخراج السينمائي بعد غياب دام لـ 8 سنوات انشغل فيها بالسياسة، ويجمع في الفيلم مجموعة من الفنانين منهم عمرو سعد، حسن الرداد، زينة، خالد الصاوي.

ويعود أيضا الفنان طارق لطفي بفيلم "122" للمنتج سيف عريبي، وهو من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج ياسر الياسرى، وبطولة أمينة خليل وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وتارا عماد ومحمود حجازى، والفيلم سوف يعرض في موسم شم النسيم.


كما أعلن مؤخرا الفنان أحمد مكي عودة للسينما، ولكنه لم يستقر على العمل الذي يعود به، وكان مكي قد غاب على مدار 5 سنوات ماضية عن عالم السينما منذ أخر أفلامه "سمير أبو النيل"، حيث ركز في الدراما التليفزيونية وكان آخر مسلسلاته في رمضان الماضي "خلصانة بشياكة".

وتضم قائمة العائدين إلى السينما المخرج محمد أمين حيث يقدم فيلم "التاريخ السري لكوثر" من بطولة ليلى علوي وزينة، كما يعود المنتج عصام إمام بعد غياب طويل بفيلم "الجبابرة".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة