أحمد أيوب
أحمد أيوب


مدرب الأهلي: أغلقنا صفحة السوبر والتركير على مباراة الطلائع

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 14 يناير 2018 - 12:49 م

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة السوبر وفرحة التتويج باللقب، لافتا إلى أن التركيز ينصب حاليا على مباراة طلائع الجيش التي تقام بعد غدٍ الثلاثاء ، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أيوب أن الفريق يركز حاليا في مباريات الدوري واستعادة صدارة جدول المسابقة، مشيرا إلى أن مباراة طلائع الجيش رغم أنها بثلاث نقاط، إلا إن الفوز بها يصعد بالفريق على قمة جدول الدوري.

وأوضح المدرب العام أن الفترة المقبلة لن يكون فيها لاعب أساسيا وآخر احتياطيا، وأن الجاهز فنيا وبدنيا هو الذي يشارك في المباريات، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على تجهيز كافة اللاعبين للمشاركة، وأنه سعيد بتألق أكثر من لاعب في غالبية المراكز خلال المباريات الماضية ويثني دائما على أداء اللاعب الذى يظهر بشكل مميز.

وأكد أيوب حاجة الأهلي لكل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة؛ نظرا لضغط مباريات الدوري، مشيرا إلى أن المشوار طويل والفريق بحاجة لجهود كل اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سيعمل على استثمار الحالة المعنوية الكبيرة للفريق بعد الفوز على الزمالك بثلاثية والتتويج بكأس السوبر؛ من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول إلى الصدارة والابتعاد بها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة