The Greatest Showman
The Greatest Showman


ثمان أفلام أجنبية في دور العرض المصرية

أحمد السنوسي

الأحد، 14 يناير 2018 - 05:03 م

تعيش دور العرض السينمائية، حالة من النشاط الفني مع انطلاق موسم منتصف العام السينمائي، خاصة مع طرح عدد من الأفلام الأجنبية الجديدة.

 شهدت السينمات عرض ما يقرب من ‏8 أفلام أجنبية جديدة‏، وتنوعت الأفلام الأجنبية المطروحة بدور العرض بين الإبهار والأكشن والإثارة والرومانسية والرسوم المتحركة, ومن المتوقع أن تحصد الإيرادات من الأفلام المصرية المعروضة في السينما حاليًا.
 

جاء في مقدمة هذه الأفلام فيلم "The Greatest Showman" حيث بدأ عرضه منذ عدة أيام بـ 17 دار عرض مصرية بالتزامن مع ثاني أسابيع عرضه في أمريكا, وهو فيلم غنائي موسيقي عن عالم العروض والإبهار.
 

يروي الفيلم يروي قصة رجل الاستعراض الأمريكي بي تي بارنوم المؤسس لعروض الاستعراض والسيرك العالمي, وهو بطولة هيو جاكمان وزاك ايفرون وزيندايا وميشيل وليامز وريبيكا فيرجسون وأوستين جونسون وكاميرون سيلي واريك أندرسون وإخراج مايكل جريسي.
بدأ عرض الجزء الثالث من أفلام "Pitch Perfect" في مصر نهاية الأسبوع قبل الماضي، وتدور أحداثه حول فرقة البنات الغنائية, حيث تجتمع الفتيات من جديد بعد انفصال الفرقة لفترة في أعقاب فوزهم ببطولة العالم الغنائية, لانشغالهن بالعمل وحياتهن الجديدة, ويقررن القيام بجولة غنائية جديدة والمشاركة في مسابقة عبر البحار لمرة أخيرة، وتقوم ببطولته أنا كيندريك وريبيل ويلسون وبريتني سنو وآنا كامب وهيلي ستينفيلد واستر دين وإليزابيث بانكس.

 

جاء في المرتبة الثالثة فيلم "Actsof Vengeance" والذي يقوم ببطولته النجم انطونيو بانديراس إخراج ايزاك فلورنتين، وتدور قصته حول محامي يتعهد بالصمت إلي أن ينتقم من قاتل زوجته وابنته.
 

 الفيلم الهندي "Tiger ZindaHai، يحيا تايجر" للنجم الهندي الشهير سلمان خان وتشاركه البطولة الجميلة كاترينا كييف، الجزء الثاني المستوحي من أحداث حقيقية عن اختطاف داعش لـ48 ممرضة هندية من مستشفي تكريت بالعراق في عام2014 ثم الإفراج عنهن بعد احتجازهن ما يقرب من23 يوما ، واستدعاء المخابرات الهندية لسلمان خان للقيام بمهمة لا يستطيع احد تنفيذها غيره وهي إنقاذ25 ممرضة هندية وقعن في اسر داعش في العراق وتتحد مع زويا في تنفيذ المهمة.
 

  فيلم"Breathe"  والذي تدور قصته حول حب حقيقية بين روبن وديانا كافنديش ألهمت العالم, حيث يقدم الحياة الشخصية لروبين كافنديش الذي يصاب بمرض عضال, يتسبب في إصابة معظم أجزاء جسده بالشلل, وهو في سن الثامنة والعشرين, وعلي الرغم من توقعات الاطباء له بحياة قصيرة وأن يقضي المرض عليه, إلا أنه يتمكن بمساعدة زوجته من هزيمة المرض ويتحول إلي داعم للأشخاص الذين يعانون من نفس حالته حول العالم, الفيلم اخراج اندي سركس وبطولة اندرو جارفيلد ووكلير فوي.
 

 فيلم "Hostiles" وتدور أحداثه في نهاية القرن التاسع عشر عام1892 ويقوم فيه النجم كريستيان بايل بدور قائد جيش أسطوري يضطر لقبول مهمة بالسفر مع الزعيم الهندي شايان وأسرته في رحلة عبر الأراضي الخطرة, ويشارك في بطولته ايفا كوبر وسكوت شيفرد روزاموند بايك.
 

 فيلم "Downsizing" والذي مقرر طرحة اليوم بدور العرض المصرية، الفيلم يقوم ببطولته النجم مات ديمون ، الفيلم يحكي عن زوجين الذين يقومان بإجراء عملية لتقليص أجسادهم حتى يتمكنوا من بدء حياة جديدة في مجتمع جديد.
 

فيلم الرسوم المتحركة ""The Jungle Bunch بطولة بول بورن وفيليب بوزو وباسكال كازنوفا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة