رامي ربيعة
رامي ربيعة


الإصابة تبعد نجم دفاع الأهلي عن الملاعب لمدة شهرين

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 14 يناير 2018 - 07:07 م

أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الزمالك في الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز، عبارة عن قطع جزئي في العضلة الضامة في القدم اليمنى، ومزق في العضلة بالقدم اليسرى.
وأضاف ربيعة، أن إصابته قد تحتاج إلى علاج يصل إلى شهرين، وفقًا للتقدير المبدئي لحالته الطبية، التي كشفته الأشعة والفحص الطبي، الذي خضع له أمام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.
وأوضح ربيعة، أن الإصابة قضاء وقدر، وأنه راضٍ تمامًا بقدر الله، وأشار إلى أنه رغم حزنه على غيابه عن مباراة كأس السوبر المحلي أمام فريق المصري، إلا أنه كان سعيدًا للغاية بنجاح اللاعبين في حسم المباراة لصالح الأهلي، والتتويج باللقب العاشر في البطولة، وإسعاد الجماهير.
وأكد مدافع الأهلي، أنه سيبذل قصارى جهده خلال فترة التأهيل من الإصابة، وتنفيذ تعليمات الطبيب بكل دقة، حتى يتعافى سريعًا ويعود للمشاركة في المباريات بشكل أفضل مما كان عليه، وحتى يشارك مع الفريق في مباريات الدوري، لتجهيز نفسه للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم بروسيا ، وأشار إلى أن الفريق يركز حاليًا بشكل كبير في مباريات الدوري الممتاز، من أجل اعتلاء صدارة جدول المسابقة في الفترة المقبلة، والحفاظ على لقبي الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي، وتحقيق بطولة أفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة