هشام عبد الباسط
هشام عبد الباسط


ارتباك بالدوائر الرسمية في المنوفية عقب إلقاء القبض على المحافظ

محمد الشامي

الأحد، 14 يناير 2018 - 10:39 م

سادت حالة من الارتباك الشديد بالدوائر الرسمية بمحافظة المنوفية، وذلك عقب الإعلان رسميًا من قبل الرقابة الإدارية عن ضبط محافظ المنوفية د. هشام عبد الباسط، واثنين من رجال الأعمال المتورطين معه في قضايا رشوة وفساد إداري ومالي يعاقب عليها القانون.

 

وكان محافظ المنوفية قد نال حاله من الغضب الشديد بين قطاع كبير من مواطني المحافظة والأجهزة المحلية إثر قيامه بإجراء أكثر من 15 حركة تغيير للقيادات الوسطى ورؤساء المدن والوحدات المحلية بصورة ملفتة وهو ما أدى لحالة استياء بالغ بين مواطني المحافظة خاصة وأن هناك كثير من رؤساء المدن لم يستمروا في مواقعهم بالعمل لأكثر من شهور قليلة في إشارة لعدم الاستقرار الإداري.

 

في الوقت نفسه أعربت القوى السياسية بالمحافظة عن حالة من الارتياح البالغ لقرار الرقابة الإدارية بضبط محافظ المنوفية والذي فتح ذراعيه لكثير من التيارات السياسية وشباب القوى الثورية في بداية توليه لمهامه كمحافظ للإقليم منذ 3 سنوات ونصف إلا أن عبد الباسط تنصل سريعًا لهم وأغلق بابه أمامهم ولم يكترث بالعديد من الملفات التي حاول شباب القوى الثورية أن يضعوها أمامه لاتخاذ قرارات حاسمة ومن بينها العديد من المخالفات وقضايا الفساد والإهمال.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة