مختار مختار
مختار مختار


مختار مختار: اقتناص نقطة من الزمالك لها قيمة كبير

رضا خليل

الأحد، 14 يناير 2018 - 10:43 م

أعرب مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عن سعادته الغامرة لتعادل فريقه أمام الزمالك واقتناص نقطة ثمينة من الفريق الأبيض في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة الثامنة لمسابقة الدوري العام المصري.

وأضاف "مختار" خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك أن مباراة الزمالك كانت صعبة خاصة وأنها في بداية الدور الثاني، مشددا على أن النقطة في الدور الثاني يكون لها قيمة كبيرة في ظل تقارب الفرق في عدد النقاط. 

وتابع: "الزمالك فريق جيد ولكنه لم يجد نفسه حتى الآن، مشيرا إلى أنه لعب بطريقة دفاعية لغلق وسط الملعب وحتى لا يترك مساحات للاعبي المنافس لاستغلالها في المباراة.

وشدد "مختار" على أن المنافسة قوية في الدوري وفريق الإنتاج الحربي كان يواجه منافس قوي، منوها أن فريق الزمالك لم يخلق فرص حقيقية للتهديف على العكس من أن فريقه سنحت له فرص أخطر من التي سنحت للفريق المنافس مشدد على  أنه توقع تغييرات الزمالك الهجومية ولكن لاعبي الإنتاج تعاملوا بحرص في الشوط الثاني.

وأوضح "المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي" أن فريقه أهدر فرصة ذهبية للفوز، معرباُ عن رضاه التام عن للتعادل السلبي مع الزمالك، موضحاً أن المباراة ستعطي اللاعبين دفعة معنوية للفريق العسكري في المباريات المقبلة قائلا: "تعاملت مع المباراة بصورة جيدة وأسلوب منظم" .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة