الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


30 ألف توكيل تأييد للسيسي بـ«شهر عقاري» الشرقية

أ ش أ

الإثنين، 15 يناير 2018 - 03:24 م

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الشرقية إقبالاً متزايدًا وغير مسبوق من المواطنين الراغبين في توثيق إقرارات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي ، للترشح لفترة رئاسية ثانية .. تم تحرير أكثر من 30 ألف إقرار، وتم إعلان حالة الطوارئ في كافة مكاتب التوثيق البالغ عددها 27 مكتبا وتزويدها بأجهزة (التابلت) اللازمة لتوثيق الإقرارات ، وذلك بدءا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساء.

قالت مقررة فرع المجلس بالشرقية المهندسة سامية عسل إن استمرار الرئيس السيسي في رئاسة مصر لفترة ثانية ضرورة ملحة لاستكمال المشروعات القومية التي تم تنفيذها ، وفي مقدمتها مشروعات الإسكان والطرق والكباري والمزارع السمكية والعاصمة الإدارية وغيرها من المشروعات العملاقة التي تم تنفيذها في وقت قياسي، بالإضافة إلى تحقيق الأمن والأمان خاصة للمرأة المصرية التي تمارس حياتها بحرية ولمواصلة مكافحة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

ومن جهتها، قالت نائب مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية د. هدى درويش إن الرئيس السيسي أعاد مصر لمكانها الطبيعي بين دول العالم وأنه لا بديل عنه لاستكمال مسيرة المشروعات ولتحقيق النهضة والازدهار للبلاد.

وفي سياق متصل، شهدت مكاتب الشهر العقاري بمدينة العاشر من رمضان إقبالا متزايدا من عمال المصانع لتحرير توكيلات لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة