ياسمين صبري ياسمين صبري

اعتذرات النجوم تهدد دراما رمضان

أحمد السنوسي الإثنين، 15 يناير 2018 - 05:20 م

حالة من الارتباك أصابت مسلسلات رمضان، هذا العام، بسبب كثرة الاعتذارات عن الأعمال قبل انطلاق تصويرها بأيام، على الرغم من دخول عدد كبير من الأعمال لوكيشن التصوير من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني إلا أن قائمة النجوم تتغير بين لحظة وأخرى، لتصيب هذه التغيرات العمل الدرامي بالشلل التام فتبدأ رحلة البحث عن بديل متفرغ حتي هذه اللحظات ليقوم بتأدية العمل.
«بوابة أخبار اليوم» ترصد في هذا التقرير أبرز اعتذارات النجوم عن دراما رمضان 2018 في اللحظات الأخيرة.


النجم «حسين فهمي» 
البداية كانت مع النجم حسين فهمي الذي ظل متردداً في تقديم اعتذار عن المشاركة بأحداث مسلسل «أخلاق للبيع» مع النجم محمد هنيدي، الإ أن أشغالة بتصوير عمليين دراميين وهما مسلسل «السر» ومسلسل «خط ساخن»؛ جعله يرضخ للاعتذار عن المشاركة في العمل، ليبدأ المنتج جمال العدل، بشكل سريع بالتفاوض مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ليحل بديلاً لفهمي، هو ما تم الإعلان عنه رسميًا أمس.


النجم «أحمد زاهر»
اعتذر النجم أحمد زاهر مؤخرًا عن بطولة مسلسل«الرحلة 710» أمام الفنان السوري باسل خياط؛ في اللحظات الأخيرة، ويتناول العمل رحلة معاناة مرضى السرطان، ويتوالى كتابة المسلسل نور شيشكلي، وإخراج حسام على، ويشارك فى البطولة ريهام عبد الغفور.
 وعلق «زاهر» على أسباب اعتذاره عن دخول العمل، قائلًا: «الحمد لله، لله ما أخذ ولله ما أعطي، أنا اعتذرت عن المشاركة في مسلسل (الرحلة 710)، وأتمنى النجاح والتوفيق للشركات الثلاث المنتجة للمسلسل والمخرج حسام على وزملائي الفنانين ريهام عبد الغفور وباسل الخياط وآيتن عامر». 

الفنانة «ياسمين صبري»

واعتذرت الفنانة ياسمين صبري، علي حد وصفها، عن القيام ببطولة مسلسل «أكاسيا‌« أمام النجم ظافر العابدين, ولكن «بوابة أخبار اليوم» علمت أن الشركة المنتجة هي من أسبعدت الفنانة بسبب عدم التزامها بمواعيد البروفات وجلسات الإعداد الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى كثرة مشاكلها مع فريق عمل المسلسل،
ولفتت المصادر إلى أن «ياسمين» رفضت طرح اسمها على تتر العمل، بعد بطل العمل ظافر العابدين، إضافة إلى إصرارها على المغالاة في أجرها بشكل مبالغ فيه، لتنهي الشركة هذه الخلافات بقرار استبعادها.

الفنان «دياب»
الفنان دياب أيضاً اعتذر مؤخراً عن المشاركة ببطولة مسلسل«منطقة محرمة»، أمام النجم خالد النبوي، والذي نال شهرة واسعة بعد مشاركته فى مسلسل «كلبش» بدور الأمين زناتى، بسبب ضيق الوقت حيث يشارك أيضًا في مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق و«أيوب» للنجم مصطفى شعبان، وتبحث الشركة حاليًا عن بديل لتقديم الدور.


الفنانة « دنيا عبد العزيز»

دنيا عبد العزيز اعتذرت عن مسلسل «بالحجم العائلي» للفنان يحيى الفخراني، إلا أنها اعتذرت بسبب ضيق الوقت لانشغالها بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» للمخرج تامر حمزة وشركة فنون مصر، فيما تم ترشيح الفنانة كارولين خليل بدلًا عنها ولكن لم يتم الإعلان عن تعاقدها بشكل رسمي.


النجم اللبناني «رامي عياش»

اعتذر النجم اللبناني رامي عياش عن بطولة مسلسل «حبيبي اللدود»؛ بحجة أن العمل لا يناسب مكانته وتاريخه الفني والذي كان من المقرر أن يخوض به سباق رمضان المقبل، وجاء قرار الانسحاب ليربك صناع المسلسل، وذلك بسبب اتفاقهم على كل تفاصيل العمل من أجل بدء التصوير، ويأتي هذا بعد اتفاقهم على التسويق للعمل باسمه عبر القنوات التي ستعرضه. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة