سي 7
سي 7


«سي 7» هاتف ذكي.. بإمكانيات «كاميرا تصوير»

زينب السنوسي

الإثنين، 15 يناير 2018 - 10:02 م

 

أعلنت شركة رائدة في أجهزة التوجيه اللاسلكية عن إطلاق الهاتف الذكي "سي 7" تحت علامتها التجارية الناشئة لسلسلة الهواتف الجوالة.

 

وصُمّم هذا الهاتف الذكي لمواكبة رغبات عملاء اليوم، حيث يتمتّع بهيكل معدني انسيابي وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي نقيّة ذات ألوان زاهية وإجراء مكالمات الفيديو بواسطة شاشة كبيرة الحجم عالية الدقّة، وفيما يتعلق بصور السيلفي، يتيح وضع التجميل في الوقت الفعلي الذي يتمتّع بـ10 مستويات،معاينةً مباشرةً للعديد من خيارات التجميل، ليُمكّنكممن التقاط صور مثالية وطبيعية بضغطةٍ واحدة فقط.

 

وبفضل ميزة الفلاش في الشاشة، لم يعد التقاط صور السيلفي في أجواء الإضاءة المنخفضة مشكلة بعد الآن. وتساعد الكاميرا الأمامية المزوّدة بعدسة عريضة بزاوية 86 درجة على التقاط صورٍ تتّسع لعدد كبير من الأشخاص في الإطار. ويمكن تحسين وتعزيز صور السيلفي بشكلٍ إضافي باستخدام برمجيات شركة "أرك سوفت" الرائدة في مجال التصوير.

 

وباستخدام الكاميرا الخلفية المتطوّرة بدقة 13 ميجا بكسل في هاتف "سي 7" لن تفوّتوا فرصة مشاركة لحظاتكم المفضّلة بعد الآن، بفضل ميزة التركيز التلقائي السريع لتحديد الحالة، وتجعل الكاميرا الأماميّة والخلفية التقاط صورٍ ومقاطع فيديو رائعة أمراً غايةً في السهولة بغضّ النظر عن زاوية التقاطها وسواءً كان ذلك خلال الليل أو النهار.

 

وبغرض تحسين إمكانيات الاستخدام اليومي، تمّ تزويد الجهاز بشاشة غامرة تعمل بالكريستال السائل وتقنية التبديل السلس "آي بيه إس – إل سي دي"بقياس 5.5 بوصة لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والاستمتاع بالألعاب وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، وتبدو الشاشة رائعة وتتيح رؤية المحتوى عليها حتى تحت أشعة الشمس الساطعة، فيصبح لديكم جهاز يمكنكم اصطحابه معكم أو استخدامه لاستهلاك المحتوى عند الاستلقاء على الأريكة.

 

ويتميّز الهاتف بوجود قارئٍ لبصمات الأصابع الذي تم وضعه بشكل مدروس في الجزء العلوي من اللوحة الخلفية لتتمكنوا من الوصول إليه بشكل مريح. وتوفر هذه الخاصية قدراً إضافيّاً من الأمان، حيث تُعتبر مثالية للأشخاص الذين يرغبون إبقاء معلوماتهم بعيدةً عن أعين المتطفلين. ويساهم جهاز الاستشعار هذا بفتح الهاتف الجوال عندما تكون الشاشة قيد التشغيل بسرعة 0.2 ثانية، ويدعم هاتف سي 7" البطاقات الرقمية الآمنة الصغيرة "مايكرو إس دي"، ما يمكّنكم من توسيع سعة التخزين إلى أكثر من 128 جيجابايت.

 

وقال جيسون شو، الرئيس التنفيذي  إن هدفهم  السعي للوصول  إلى ابتكارات هادفة تلبي احتياجات السوق، وندرك أن المستهلكين يرغبون بالتقاط صور ذات جودة أفضل على أجهزتهم الجوالة بغض النظر عن الإضاءة، ودون إنفاق الكثير من الأموال، ولذلك نقدّم لكم هذا الهاتف المزوّد بكاميرا بتكلفة مقبولة، وسيتم طرح  "الهاتف" في بعض الأسواق المختارة عام 2018، وسيتوافر بلونين - الرمادي الغائم والذهبي المشرق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة