صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري يصطدم بـ«وادي دجلة» في مباراة خارج التوقعات 

رضا خليل

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 10:42 ص

يلتقي اليوم الثلاثاء 16 يناير، في الخامسة عصراً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره وادى دجلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام على ستاد برج العرب بالاسكندرية في مباراة قوية وصعبة خارج التوقعات .

 

يدخل فريق المصري المباراة، محتلاً المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر فى 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 21 هدف ويسعى للفوز والثلاث نقاط خاصة بعد الخسارة أمام فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السابقة.

 

ويسعى الفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفنى حسام حسن إلى تجاوز أحزان خسارة كأس السوبر أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بدولة الامارات، ويأمل في صحوة بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق الفترة الأخيرة.

 

وركز حسام حسن على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق وادي دجلة  وشهدت التقسيمة التي اختتم بها المران حماسا بالغا من جميع اللاعبين الذين تعاهدوا فيما بينهم على بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز بتلك المباراة التي يستهل بها المصري مباريات الدور الثاني للدوري. 

 

وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق وادي دجلة المباراة محتلاً المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 29 هدف ويسعى للفوز الثلاث نقاط خاصة بعد الخسارة أمام فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة وتحسين وضع الفريق بجدول الترتيب.

 

ويسعى طارق العشرى المدير الفنى لفريق وادي دجلة على مواصلة الانتفاضة مع فريقه حيث أظهرت الأرقام تفوقا كبيرا للفريق تحت قيادة المدير الفني الذي نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية مع وادي دجلة  لأول مرة في الموسم الحالي بعد أن تغلب على المصري في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر وفاز على المقاولون العرب والأسيوطي سبورت بنفس النتيجة بثنائية دون رد بالدوري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة