الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


«مع السيسي مصر أقوى» يتصدر تويتر 

ريم الزاهد

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 12:58 م

 

تصدر هاشتاج #مع_السيسي_مصر_أقوى، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تزامناً مع اقتراب الانتخابات الرئاسية 2018، والذي قام من خلاله رواد "تويتر"، بنشر انجازات الرئيس طوال فترة رئاسته الماضية، مؤكدين أن السيسي فخر للمصريين بين الأمم. 


غرد أحد مستخدمي "تويتر"، "#مع_السيسي_مصر_أقوى ونتيجة هذا .. يجب علينا جميعًا النزول للانتخاب، لأن كل مشروع قومي يتم تنفيذه هدفه إعطاء القوة للمواطن".


وأضاف آخر :" #مع_السيسي_مصر_أقوى.. ترتيب الجيش المصري أصبح الأول عربياً والعاشر دولياً، والقوات البحرية المصرية السادسة عالميا، اولقوات الجوية المصرية العاشرة عالمياً، والجيش المصري مع السيسي أصبح قوة لا يستهان بها.. تحيا مصر يا ريس". 


وقال آخر :" #مع_السيسي_مصر_أقوي.. صناعة سيارات, وصناعات ثقيلة, وصناعة اليكترونيات, وصناعات حربية, ومفاعل الضبعة للطاقة النووية السلمية، وطرق وكباري ومدن جديدة, ومثلث الصعيد الذهبي, أكيد طبعاً مصر هتبقى أقوى". 


وغرد آخر :" #مع_السيسي_مصر_أقوى.. اللي بيعمله السيسي كان المفروض يتعمل من ستين سنة, وكانت مصر هتكون في مكانه تانية، لكن لن نندم علي ما فات لكن نتعلم ونشجعه ونؤيده, حتى تصبح مصر بلد تليق بالمصريين رواد العالم في كل المجالات.. تحيا مصر". 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة