غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي


والي تسلم أجهزة تعويضية وشيكات لليتيمات وعقود تروسيكل لجمع المخلفات

أمنية فرحات

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 02:58 م

 

التقت د.غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عدد ٢١ حالة من ذوي الإعاقة الحركية, وذلك بمناسبة تركيب أجهزة تعويضية لهم, والذين يعانون من بتر، وقالت الوزيرة إن هذه المجموعة هي الدفعة الأولى ويتبعها دفعة ثانية تم بالفعل أخذ مقاسات الأجهزة التعويضية المناسبة لحالتهم, في انتظار تصنيعها.

جاء ذلك خلال زيارة وزيرة التضامن اليوم إلى محافظة الوادي الجديد لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات؛ وذلك بمناسبة تدشين عودة أول رحلة جوية للشركة الوطنية مصر للطيران بين القاهرة والوادي الجديد, بعد توقف دام ٦ سنوات .

كما سلمت غادة والي وزيرة التضامن مع اللواء محمد الزمالوط محافظ الوادي الجديد ود.هشام عرفات وزير النقل شيكات لتيسير الزواج وتجهيز العرائس لعدد ٢٢ فتاة يتيمة ، بقيمة إجمالية ١١٠ ألف جنيه ، وذلك كعينة فقط من إجمالي ٣٦٠ فتاة مستحقة لإجمالي مبلغ مليون و٨٠٠ ألف جنيه.

وأعلن محافظ الوادي الجديد تسليم دفعة ثانية من العقود لعدد ٥ تروسيكلات لجمع مخلفات النخيل, ضمن مشروعات مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية والبالغ اجمالي عددها ١٨٠ مشروعا بقيمة مليون و٨٠٠
وكانت الوزيرة قد افتتحت في بداية جولتها بالمحافظة معرضا للأسر المنتجة شاركت فيه ٨ جمعيات تنموية أهلية وصم كافة منتجات المحافظة.

كما افتتحت السوق الخيري للملابس بإجمالي ٥ آلاف قطعة, والذي أقيم بالممشى السياحي في مدينة الخارجة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة