أسامة هيكل
أسامة هيكل


هيكل يبحث مع ممثلي شركة عالمية الاستثمار بـ«الإنتاج الإعلامي»

أ ش أ

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 01:40 م

التقى أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي سلافا بريسوف، مدير محافظ شركة "أليانس بيرنستين" الأمريكية لإدارة الاستثمارات العالمية، و التي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم الخطط الاستثمارية للشركات والمؤسسات الكبرى في جميع أنحاء العالم .. وذلك لبحث فرص الاستثمارات بمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك بحضور لارا أبو الدهب عن المجموعة المالية "هيرمس مصر".

 

أعرب هيكل خلال اللقاء عن ترحيبه بهذه الزيارة التي تأتي في فترة غاية في الأهمية لنقل الصورة الحقيقية لمصر لدى المؤسسات الاقتصادية المالية الدولية، خاصة مع حالة الاستقرار السياسي التي تنعم بها البلاد حالياً وانعكاس ذلك على كافة المجالات لاسيما الاقتصادية والاستثمارية.

 

كما أطلع هيكل مسئول الشركة الأمريكية على إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وأهم الأنشطة الأساسية بها .. والمتمثلة في عدد الاستديوهات المجهزة بأحدث الوسائل التقنية التي وصل عددها إلى 79 استديو يبث منها أشهر القنوات الفضائية المصرية والعربية عبر النايل سات، إلى جانب وجود أحدث استوديو في العالم في استخدام تطبيقات التسجيل الصوتي وهو استوديو "دولبي اتموس"، وأوضح هيكل أن هناك خططاً مستقبلية لزيادة عدد الاستديوهات لتصل إلى 85 استوديو في المرحلة القادمة، وكذلك إنشاء استوديو بمساحة كبيرة لإنتاج البرامج الجماهيرية الضخمة.

 

وفي ختام الزيارة، قام بريسوف ولارا أبو الدهب بعمل جولة تفقدية بالمدينة لزيارة عدد من الاستديوهات والتعرف على ما تضمه من الإمكانيات التكنولوجية والفنية للوقف على أهم مجالات الاستثمارات المستقبلية بها، وأكد بريسوف أن المدينة لديها فرصاً استثمارية كبيرة وواعدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة