صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط ٥ عاطلين أثناء التنقيب عن الآثار بالخليفة

محمد فاروق

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 02:59 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 عاطلين لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة الخليفة، وأخطرت النيابة بالواقعة لتولي التحقيق.

بدأت الواقعة خلال مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخليفة بمنطقة الإمام الشافعي أمام حوش العائلة الملكية "حوش الباشا "، وفي ذلك الوقت تمكنوا من ضبط  كل من "جمال ح ص م" 62 سنة، و"أحمد ج ح ص"  29 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بذات العنوان، و"محمد ع م ع" 53  سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، و"محمد ص ف ع" 28 سنة، عامل ومقيم في 18 شارع ماهر من شارع عثمان محرم الطالبية، و"حسين ع ف م"، حال خروجهم من داخل حوش العائلة الملكية وبحوزتهم المضبوطات الأدوات المستخدمة في أعمال الحفر.

بمواجهتهم اعترفوا باتفاقهم مع المدعو "محمد ع" للتنقيب عن الآثار داخل الحوش محل الضبط باستخدام المضبوطات الموجوده بحوزتهم مقابل مبلغ مالي، كما تبين وجود حفر بعمق 2 متر × عمق 3 متر.

بمناقشة المتهم الخامس عن المبلغ المالي المقلد المضبوط بحوزته نفى علمه بأنها عملات مقلدة وقرر بأنه قام بتغيير مبلغ 20 ألف جنيه مصري لعملة الدولار المضبوطة بحوزته من شخص يدعى "محمد" المقيم بمنطقة الحسين، وجار ضبطه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة