إعدام - صورة أرشيفية إعدام - صورة أرشيفية

إحالة أوراق قاتل زوجته وطفليه بالشرقية إلى فضيلة المفتي

سناء عنان الأربعاء، 17 يناير 2018 - 06:42 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق، إحالة أوراق عامل إلى فضيلة المفتي، وذلك على خلفية اتهامه بقتل زوجتة وطفليه والتمثيل بجثثهم داخل مسكنهم بإحدى قرى الشرقية.

وتعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2016، حيث تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عصام هلال مأمور مركز أبو حماد، يفيد بحضور محمد الشبراوي السيد العزازي، 32 عامًا، "أصم وأبكم"، إلى نقطة الشيخ جبيل، مصابًا بحالة هيستيرية، مشيرًا إلى أن مجهولين اقتحموا منزله الكائن خارج الكتلة السكنية، وذبحوا زوجته "سها علي كامل، 32 عامًا، وطفليه "يوسف، 10 سنوات"، و"مريم، 7 سنوات".

وتوصلت التحريات إلى أن رب الأسرة وراء ارتكاب الجريمة البشعة، وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وكان دائم الاعتداء بالضرب على زوجته وطفليه، وفي يوم الحادث أصيب الزوج بحالة هياج، فسارعت الزوجة بضم طفليها ومحاولة الاحتماء بغرفتها بغلقها عليهم، إلا أن زوجها كان عنيفا واقتحم الباب وتعدى عليهم بآلة حادة "بلطة"، وطعنهم بسكين عدة طعنات، ثم قام بحملهم إلى دورة المياه ومزق أجسادهم، ومثّل بجثثهم، ثم قام بتغيير ملابسه وتوجه لوالده ليبلغه بأن مجهول قتل زوجته وطفليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وأحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات، والتي أصدرت قرارها بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، وعضوية المستشار محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وأمانة سر أيمن حسونة.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة