غادة صقر
غادة صقر


غادة صقر: المرأة المصرية حصلت على استحقاقات كثيرة في عهد السيسي 

أسماء البكري

الخميس، 18 يناير 2018 - 12:51 م

وصفت أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب د.غادة صقر، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن"، بأنها وطنية ونابعة من القلب وتتميز بالصراحة والصدق والمكاشفة القوية.


وأضافت غادة صقر أن كلمة الرئيس، أنزلت السعادة والبهجة على جموع الشعب وزادته طمأنينة تجاه وطنه ومستقبله الباهر في ظل ما بذله سيادته من جهود حققت الانجازات التي رأينها رؤيا العين على أرض الواقع في زمن قياسي ولا في الخيال.


وقالت النائبة غادة صقر إنه تم تعظيم دور المرأة المصرية وحصلت على استحقاقات سياسية كثيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي هي بمثابة نقلة كبيرة للمرأة وتعد من أبرز الإنجازات التاريخية التي حصلت عليها على مر التاريخ حيث أنها عينت في كافة المناصب وأصبحت تشارك في صنع القرار وصياغة التشريعات وتحت قبة البرلمان والتعبير عن آراء الجماهير الغفيرة التي تمثلها المرأة داخل المجتمع المصري، كما أنها حظت بحقوق كثيرة في الدستور المصري.


وأكدت أن المرأة في عهد الرئيس السيسي نالت كافة المناصب وأصبح لها دور كبير في الفترة الأخيرة في صناعة القرار في كل المجالات والاستحقاقات الدستورية المختلفة وكان دورا واضحا وبارزا للعالم كله، موضحة أن ذلك لا يمنع أننا نحتاج فاعلية أكثر في اتخاذ القرار وخاصة القرارات المختلفة داخل أروقة الدولة .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة