نيكول سابا
نيكول سابا


استعراضات عالمية لنيكول سابا في حفل «كامل العدد» بالقاهرة.. «صور»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 19 يناير 2018 - 06:22 ص

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا، واحدة من السهرات الخاصة لصالح إحدى الشركات العالمية، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والتجار، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

 

حمل الحفل الذي قام بتنظيم وليد منصور لافتة كامل العدد، حيث تم حجز جميع مقاعد القاعة لصالح عملاء الشركة من مختلف محافظات الجمهورية، ممن استقبلوا «نيكول» بعاصفة من صيحات الإعجاب وذلك بمجرد صعودها على خشبة المسرح، مرددة أغنية «صورة سيلفي» التي افتتحت بها الحفل.

 

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي أكرم حسني، وكانت ضمن الحضور الاستايلست ريما، وحضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، مرتدية فستانا قصيرًا أبرز رشاقتها وخطف أنظار الجميع خاصة مع تقديمها المزيد من أغانيها الشهيرة منها «طبعي كده»، «براحتي»، «قررت»، «التوتو نى»، «كنت في حالي» و«فارس أحلامي».. وغيرها من الأغاني التي صاحبها بعض الاستعراضات التي أشعلت الآجواء.

 

على جانب آخر تواصل نيكول سابا تصوير مشاهدها بمسلسل «الهيبة 2» مع المخرج سامي البرقاوي، ويشاركها البطولة تيم الحسن، ورفيق علي أحمد.

 

وكان فيديو كليب نيكول سابا الأخير «صورة سيلفى» قد تخطى حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب رغم إطلاقه منذ أقل من شهر،  هو من إخراج ياسر سامي، كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة