صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سموحة يصطدم بـ«طنطا» في مباراة قوية بالدوري

رضا خليل

الجمعة، 19 يناير 2018 - 09:57 ص

يحل اليوم الجمعة 19 يناير في الثانية والنصف ظهراً الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة ضيفاً ثقيلاً على نظيرة فريق طنطا على استاد طنطا الرياضي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر  لمسابقة الدورى الممتاز المصري في مباراة قوية.

ويدخل فريق طنطا المباراة أمام الفريق السكندري محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 7 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وسكنت شباكه 25 هدفًا ويسعى للفوز والثلاث نقاط للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن شبح الهبوط. 

ويطمح أسامة عرابي المدير الفني لفريق طنطا فى مواصلة نغمة الانتصارات خاصة أنة  فاز على النصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية لإنقاذ أبناء السيد البدوى من دوامة الهبوط مستغلاً أن المباراة تقام على ملعبة.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق سموحة المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 5 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 24 هدفًا وسكنت شباكه 15 هدفًا ويسعى للفوز والثلاث نقاط للدخول للمربع الذهبي. 

يسعى طلعت يوسف المدير الفني لفريق سموحة للتمسك بالمربع الذهبي عن طريق خطف النقاط الثلاث فى صراعه المشتعل مع المصرى البورسعيدى والزمالك حيث الفارق بينهما من نقطة إلى نقتطين فقط إلى جانب مواصلة الارنتصارات والعروض الجيدة خاصة أنه فاز سموحة على إنبى بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات هذه الجولة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة