هشام الدميري
هشام الدميري


الدميري يعلن عن حملات توعية للمواطنين لزيادة الوعي السياحي

مي سيد

السبت، 20 يناير 2018 - 10:57 ص

أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، أن إستراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة في ٢٠١٨ من خلال حملة العلاقات العامة وتنظيم القوافل السياحية للدول المختلفة.


 و أضاف الدميري أن من إستراتيجية الهيئة  استضافة الشخصيات الهامة و المؤثرة والمشاهير لحشد أكبر عدد من السفراء لمصر في البلاد المختلفة لتقوم بنشر العديد من المحتويات  الإعلامية عن رحلاتهم عبر شبكات التواصل المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو الالكترونية، مما يساهم في نقل الصورة الحقيقة لمصر.
 
و أشار الدميري ، أن الهيئة بصدد القيام بحملة توعية للمواطنين لزيادة الوعي السياحي لديهم وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومي، مما يسهم مباشرة في تعظيم التجربة السياحية لدي السائح.
 
و أوضح أن عقد شركة الدعاية سينتهي في سبتمبر ٢٠١٨، وأنه من المقرر عمل حلقات نقاش و حوار مع القطاع الخاص والمستثمرين والفنادق و المهتمين بالشأن السياحي لمعرفة إيجابيات وسلبيات الحملة السابقة و وطرحها على مجلس إدارة الهيئة، لأخذها في الاعتبار عند وضع كراسة الشروط للحملة القادمة، وذلك للوصول إلى أفضل النتائج بالحملة القادمة .


و الجدير بالذكر، أن الهيئة قامت باستضافة ما يقرب من ٤٠٠٠ شخصية مؤثرة عام ٢٠١٦ ، وأكثر من ٢٠٠٠ شخصية عام ٢٠١٧ من المشاهير في مجالات الفن والرياضة وكبار المدونين، بالإضافة إلى تنظيم  رحلات الصحفية وأخرى تعريفية  إلى المقاصد السياحية المصرية، إلى جانب تنظيم العديد من القوافل السياحية وصلت إلى حوالي١٥ قافلة سياحية إلى عدة دول منها ألمانيا والتشيك والهند واليابان وذلك لتحسين الصورة الذهنية لمصر في تلك الدول، الأمر الذي كان له أثرا إيجابيا على استعادة الحركة السياحية من تلك الأسواق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة