إقبال كبير على الجناح المصري في معرض  السياحي"فيتور" إقبال كبير على الجناح المصري في معرض  السياحي"فيتور"

إقبال كبير على الجناح المصري في المعرض السياحي «فيتور»

مي سيد السبت، 20 يناير 2018 - 01:41 م


أكد عضو غرفة شركات السياحة السابق والخبير السياحي إيهاب عبد العال على وجود إقبال كبير على الجناح المصري في المعرض السياحي "فيتور" في العاصمة الاسبانية مدريد.


وأوضح إيهاب عبد العال أن السوق الاسباني من أهم الأسواق الوافدة لمصر وخصوصا على المقاصد السياحية الثقافية المتمثلة في الأقصر و أسوان و القاهرة ، متوقعا ارتفاع عدد السياح من هذا السوق في الصيف المقبل.


وقال عضو الغرف السياحية السابق، علي غنيم، عن تسيير رحلتي طيران شارتر، من إسبانيا إلى محافظة الأقصر أسبوعيًا، اعتبار من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2018.


ومن جانبه، دعا رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري ، خلال اللقاءات الإعلامية أثناء رئاسته للوفد المصري المشارك فى معرض الفيتور ٢٠١٨، الجهات الاسبانية إلي ضرورة بمراجعة و إعادة النظر لإرشادات ونصائح السفر للسائح الأسباني .. في ظل استئناف الحركة السياحية من معظم دول العالم المقاصد المصرية لأنها تمثل أكبر عائق أمام زيادة الحركة السياحية من اسبانيا إلى مصر .


وأشار الدميري إلى مناطق الجذب الجديدة في منطقة الساحل الشمالي مثل مدينة العلمين الجديدة ، إضافة إلي العاصمة الإدارية الجديدة بما تحويه من مقومات و خدمات و التي ستتيح أيضا الفرصة للسائح والاستمتاع بالمعالم السياحية الموجودة بالعاصمة القديمة القاهرة.


بالإضافة إلى بدء العد التنازلي لافتتاح أولى مراحل المتحف المصري الكبير، والذي يعتبر أكبر متحف أثري في العالم المقرر أن يكون في الربع الأخير من العام الحالي.


يشار إلى أن مصر شاركت متمثلة في هيئة تنشيط السياحة و 20 شركة سياحية مصرية في المعرض السياحي في مدريد "فيتور"  من فترة 17 إلى 21 يناير ، ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية .
 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة