المتهمين
المتهمين


مباحث القاهرة تكشف لغز سرقة سيارة مدينة نصر بعد مساومة صاحبها

محمد فاروق

السبت، 20 يناير 2018 - 01:43 م

 

نجحت رجال مباحث القاهرة، اليوم السبت 20 يناير، من كشف لغز سرقة سيارة مهندس ومساومته مقابل مبلغ 30 ألف جنيه، وتبين أن وراء السرقة طالب وعاطل.

 

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من هشام مكرم، 54 سنة، مهندس حر، بتلقيه اتصال هاتفي من مجهول من هاتف محدد يساومه على إعادة السيارة ملكه رقم "ب د س 678" ماركة فولكس موديل 2007، مقابل 30 ألف جنيه، والسابق إبلاغه بسرقتها، وأضاف أنه اكتشف كسر زجاج السيارة ملكه المشار إليها وسرقة حقيبة تحوى بعض الأوراق الخاص به، ونسخة من مفاتيح تشغيل السيارة من داخلها.

 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها "عبدالرحمن. ع"، 23 سنة، طالب، و"كريم. ع"، 21 سنة، عاطل، وضبطت المباحث المتهمين، وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم في  المساومة، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها، واعترف الأول بسرقة السيارة باستخدام مفتاحها الأصلي الذي تحصل عليه من المتهم الثاني ، وأقر المتهم الثاني بسرقة حقيبة من داخل السيارة وعثر بداخلها على مفتاح التشغيل وقام بتسليمه للمتهم الأول.

 

بإرشادهما توصلت المباحث للسيارة المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة