سانشيز
سانشيز


مانشستر يونايتد ينهي صفقة سانشيز رسميا

رياض محمد جعيصة

السبت، 20 يناير 2018 - 09:43 م

أنهى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقة لاعب أرسنال أليكسيس سانشيز، بعد سلسلة طويلة مع المحادثات مع اللاعب و"الجانرز" وسط منافسة شديدة مع غريمه مانشستر سيتي، الذي انسحب من الصراع الدائر على اللاعب التشيلي.


وأكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزي، أن يونايتد حسم الصفقة بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لاعبه هنريك مخيتريان، اليوم السبت 20 يناير، موضحة أن سانشيز سيتواجد في مقر تدريبات الشياطين الحمر مساء اليوم من أجل التوقيع على عقود انضمامه.


وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الصفقة التبادلية بين مانشستر يونايتد وأرسنال قد انتهت، وسافر سانشيز إلى مانشستر من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وفي المقابل توجه هنريك مخيتريان إلى لندن للخضوع للكشف الطبي من أجل الانضمام إلى أرسنال.


واتفق اللاعب التشيلي مع مانشستر يونايتد، على التعاقد لـ4 سنوات ونصف مقابل الحصول على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بالإضافة إلى 100 ألف في شكل حوافز، ليحصل اللاعب على 7.5 مليون جنيه إسترليني خلال مدة عقده.


وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سيدفع 20 مليون جنيه إسترليني إلى أرسنال، بالإضافة إلى حصول وكيل سانشيز على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، لتصبح قيمة إجمالي الصفقة 35 مليونا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة