صورة موضوعيه
صورة موضوعيه


تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع «سامي» و«مودى» قبل مباراة الأهلي

إبراهيم مدكور

السبت، 20 يناير 2018 - 11:07 م

عقد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز "مودي"، مدافعي الفريق بحضور وليد هويدي، مدير الكرة في التدريب الأخير مساء اليوم قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري .

وأكد اللواء عبد السلام للاعبين على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لارتباط المقاصة بالمشاركة في البطولة الأفريقية وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري، وهما من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمكن الاستغناء عنهما. 

وطلب رئيس المقاصة، من ثنائي الفريق، غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز في الدوري وأفريقيا.

ووعد اللواء عبد السلام الثنائي، بأنه فور نهاية الموسم الحالي، ستقوم الإدارة بمناقشة كافة العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع في رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة . 

وأكد اللاعبان، لرئيس النادي، بأنه بمثابة الأب لهما، ويعرف مصلحتهما جيدا، وأنهما لا يستطيعا أن ينكرا فضل المقاصة عليهم، مما جعل الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد معهما . 

وأبلغ الثنائي، رئيس النادي، بأنهما قررا إغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي احتراما للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعاده الانتصارات مرة أخري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة