جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول

إنجي خليفة الأحد، 21 يناير 2018 - 12:32 م

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، برئاسة سامي شكر مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط مصر للطيران رقم 802 القادمة من باريس، حيث اشتبه خالد شعبان مأمور اللجنة في راكب مصري قادم من فرنسا، وبالعرض على عادل ملاك مدير الإدارة المنوب قرر تشكيل لجنة لتفتيشه من صبحي ربيع مدير الحركة وريمون غطاس مأمور الجمرك.

تبين وجود 40 شريط بكل شريط 10 أقراص بإجمالي 400 قرص ترامادول مخفاة داخل عبوات علب الأدوية بين طيات الملابس بحقيبته لخداع رجال الجمارك، وقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركي رقمي 7 لسنة 2018 .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات د. مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة