اللجنة الاوليمبية المصرية
اللجنة الاوليمبية المصرية


نظر أحقية أعضاء «الزهور» بالتجمع فى حضور الجمعية العمومية.. غدا

شادي محمد

الأحد، 21 يناير 2018 - 05:53 م

ينظر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الاوليمبية المصرية، غدا الإثنين، الدعوى المقامة من بعض أعضاء نادي الزهور الرياضى بالتجمع الخامس، والذين يطالبون بأحقيتهم في حضور الجمعية العمومية للنادى.


تنظر الدعوى فى ظل حالة من الجدل الشديد والتخوفات من قرار التحكيم باللجنة الأوليمبية ليكون لصالح رئيس نادى الزهور المستشار محمد الدمرداش، مستشار اللجنة الاوليمبية سابقا وأحد المشاركين فى عمل اللائحة الاسترشادية التى يعمل بها النادى فى الوقت الحالى، وذلك حول حقوق أعضاء التجمع الخامس، وتبصير مفهوم عضو الفرع والحقوق التي يقوم بها.

 

وينتظر الكثير من أعضاء نادي الزهور بالتجمع الخامس والمقر الرئيسي لها بمدينة نصر هذا الحكم، الذي يأتى في وقت دقيق، قبل إنعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم الثاني من فبراير المقبل، والتى سيجرى التصويت فيها على الحقوق التي قررتها اللجنة المشكلة بوضع اللائحة برئاسة الفريق زاهر عبد الرحمن رئيس نادي الزهور الأسبق.


جدير بالذكر أن أعضاء نادى الزهور حصلوا على حكم قضائي نهائي من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة  عام٢٠١٦،مثلهم فيه عادل محمد حسين أحد الأعضاء،  بأحقية أعضاء نادى الزهور فرع التجمع فى ممارسة كافة حقوقهم المسلوبة المتمثلة فى حقهم في حضور الجمعية العمومية للنادي وحقهم فى مناقشة الميزانية والحساب الختامي والموازنة العامة للنادي وحقهم فى إنتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وحقهم فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.


وسبق للأعضاء العاملين بنادي الزهور بفرع التجمع حضور الجمعية العمومية التى إنعقدت فى شهر مارس 2017 ومباشرتهم لكافة حقوقهم المترتبة على حضورهم الجمعية العمومية بوصفهم أعضاء عاملين ـ بناء على موافقة الجهة الإدارية ـ  وبالتالي لا يجوز المساس بما أكتسب من هذه الحقوق .


ومن المنتظر أن يحكم مركز التسوية لصالح أعضاء نادى الزهور بالتجمع، نظرا لوجود حكم قضائى نهائي لا يستطيع أحد مخالفته.


كما وجه أعضاء نادى الزهور بالتجمع استغاثات لرئيس الجمهورية ، تناشده التدخل للحصول  على حقهم بحضور الجمعية العمومية للنادى وتنفيذ الحكم القضائى السابق ذكره.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة