صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«يد مصر» تهزم أنجولا 25- 20 وتتأهل للدور الثاني بأمم أفريقيا لليد 

رضا خليل

الأحد، 21 يناير 2018 - 10:05 م

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدرب مروان رجب على نظيرة المنتخب الأنجولي بنتيجة 25 - 20 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة في  المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون وتستمر حتى يوم 27 يناير الجارى ليضمن منتخبنا التأهل إلى الدور الثانى .

 

كان الشوط الأول قد انتهى لصالح  منتخب الفراعنة بنتيجة 13/ 9 حيث إن المنتخب الوطنى خاض المباراة  بقوة بعد الحصول على راحة من المباريات أمس السبت وأول أمس الجمعة بعدما فاز على  منتخب المغرب 33 / 28 ونيجيريا 27 / 22 على التوالى ونجاحهم فى السيطرة على معظم أوقاتها  .

 

وبهذا الفوز ينفرد المنتخب الوطنى بصدارة المجموعة الثانية بعد أن نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية.

 

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الوطنى لليد منافسات الدور الأول غدا الاثنين بمواجهة الكونغو الديموقراطيو،  وتواجه تونس منتخب الكونغو ، والمغرب مع نيجيريا ، والكاميرون مع الجابون في آخر لقاءات المجموعة .

 

وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة: "كريم هنداوى ومحمد على ومحمد عصام وعمر الوكيل وكريم أيمن وعلى زين وإسلام حسن ومهاب حسام وأحمد الأحمر وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه ويحيى خالد ومحمد سند ومحمد إبراهيم ومحمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد ويرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة